أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يتلقى أنباء سار قبل مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، أنباء سار قبل مواجهة نظيره ريال مدريد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

 

وجاءت الأنباء السار لجماهير فريق أتلتيكو مدريد، عن طريق عودة المدافع الأوروجوائي، دييجو جودين، ولاعب الوسط، ساؤول نيجويز، والمشاركة في المران الجماعي للروخي بلانكوس، اليوم الأربعاء، قبل ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد.

 

ومن المتوقع أن يكون جودين، الذي غاب بسبب الإصابة عن مباراة ريال بيتيس، في الجولة الماضية، ونيجويز، الذي لم يتمكن من خوض 3 من آخر 4 مباريات للروخي بلانكوس في الليجا، متاحين لدييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو وسيشاركان في مباراة فريقم ضد الريال.

 

وعلى نفس الصدد، تدرب كوكي الذي غاب عن آخر مباراتين لأتلتيكو مدريد، على هامش المران الجماعي، اليوم الأربعاء، لكنه قام بتمرينات مكثفة، تشير إلى أنه قد يتمكن من اللحاق باللقاء المنتظر في ديربي مدريد.

 

والجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، ويتربع غريمهم التقليدي «برشلونة» على عرش الليجا برصيد 50 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى