آخر الأخبار

شاهد|ياسمين رئيس تتألق بإطلالة هندية مميزة..صور

نشرت الفنانة الممثلة ياسمين رئيس مجموعة من الصور الجديدة لها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، حيث ظهرت خلالها باللوك الهندي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام ” .

وحصلت الصور على عدد كبير من الإعجابات، وتفاعل الجمهور مع الصور معجبين باللوك الجديد الذي ظهرت به مشيدين بجمالها ورقتها .

يذكر أن آخر أعمال ياسمين فيلم “بلاش تبوسني”، بطولة “محمد مهران، سلوى محمد على، عايدة رياض”، كما شاركت فريق شارموفرز مؤخرًا في أحدث كليباتهم المصورة وحمل اسم “مفتقد الحبيبة” من إخراج هادى الباجورى.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ياسمين رئيس ، كانت قد وجهت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام “، رسالة لجمهورها بعد الإتهامات التي وجهت إليها في الفترة الأخيرة والعديد من التعليقات السلبية أن أغلقت التعليقات عبر صفحتها .

وكتبت ياسمين رئيس قائلة: “صباح الخير أنا اضطريت إنى أقفل التعليقات على صفحتى الخاصة “إنستجرام” لأنى فعلا مش قادرة على إستقبال أى طاقات سلبية فى تعليقات الناس على حاجات زى أن الناس جعانة وأنتم فرحانين أو الناس ماتت وأنتم بتحتفلوا، أو إفرحوا إفرحوا بكرة ترقصوا فى جهنم، كفاية حرام عليكم كفاية، هو إحنا إيه بالنسبالكم؟ مبنحسش مش بشر زيكم خلاص بقيتم متأكدين أووى إن إحنا محصنين ضد النكد والهم والأمراض”.

وأستكملت قائلة: “كل واحد عنده على فكره مشاكله، وطول عمر الدنيا فيها فقر ومرض وموت وحروب وشر وفيها فى نفس الوقت حب وفرح وخير وأطفال بتتولد فى وسط كل دا تعمر من جديد وهى دي الحياة وهتفضل كده رفضتم أم أبيتم، متشيلنيش أنا مسئولية كل مشاكلك فى الحياة عشان فرحتلى شوية فى صورة أو فيديو أو سفرية أنت متعرفش أصلا كواليسها إيه”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى