أخبار الرياضة

أحمد فتحي يهاجم فايلر ويتهمه بالتسبب في رحيله عن الأهلي

شنّ أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجوما شديدا على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر حيث اتهمه بالتسبب في رحيله عن الأهلي.

فتحي يفجر مفاجأة حول السبب وراء رحيله عن الأهلي

فجّر أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن السبب وراء رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري بعد رفض تجديد عقده.

وأكد فتحي في تصريحات لصحيفة إماراتية، أن السبب الحقيقي وراء رحيله ليس خلافا ماديا كما يعتقد البعض لكن حلم المشاركة في مونديال قطر 2022 الذي كان يراوده هو الذي دفعه للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ظهير الأهلي، أنه يبحث عن تحدٍ جديد حتى يتواجد في الملعب أكبر فترة ممكنة، مشيرا إلى أنه لو كان يبحث عن المال كما يعتقد البعض كان سيظل في صفوف الأهلي لأنه العرض الأضمن له نظرا لوجود مميزات أخرى في العام الثاني من العقد والذي لا يجبرني بنسبة مشاركة معينة من المباريات وبالتالي ضمان الحصول على راتبه كاملاً.

أحمد فتحي يهاجم فايلر

شنّ فتحي هجوما شديدا على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، مضيفا أنه لم يكن يشعر بالراحة معه نظرا لعدم الاعتماد عليه أساسيا في جميع المباريات، حيث كان يشركه في مباراة ولا يشركه في مباراة أخرى.

وأكد فتحي أنه لا يريد الجلوس على دكة البدلاء مطلقا ويرغب في المشاركة بشكل أساسي بشكل دائم، مضيفا أنه بسبب علاقته القوية بجماهير الأهلي رفض الكثير من العروض طوال الفترة الماضية على الرغم أنها كانت ماديا أفضل كثيرا من عرض الأهلي.

وأشار فتحي إلى أنه كان حاسما لمسألة تجديد عقده مع الأهلي بالموافقة بنسبة 99%، لكن خلال الثلاثة أشهر الأخيرة كان دائم الاجتماع مع فايلر لمعرفة السر وراء عدم مشاركته بشكل أساسي، مؤكدا أن المدرب كان يقول له أنه لا يمكنه أن يستكمل 90 دقيقة كاملة وهو ما جعله يغير تفكيره ويحول مساره من الأهلي إلى نادٍ آخر.

https://www.youtube.com/watch?v=HaASGZZkLs0

https://www.youtube.com/watch?v=Bslr1wM92kI

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى