آخر الأخبارأخبار الرياضة

أحمد مجاهد: كلام المواقع على أزمة رئيس الزمالك وشوبير “فبركة”

 

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي، أن الأزمة التي نشبت بين رئيس الزمالك مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي لم تتعد أكثر من 30 ثانية.

وشهدت أروقة اتحاد الكرة، مشادة كلامية بين رئيس الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بعد انسحاب خالد مرتجي ممثل الأهلي من الجلسة.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية:” كل ما تم تدواله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية فبركة، الأمر لم يستغرق أكثر من 30 ثانية وكل ما حدث مشادة كلامية فقط”.

وأضاف:” الأزمة بدأت بانسحاب ممثل النادي الأهلي، وتحدث شوبير بصفته نائب رئيس اتحاد الكرة حيث رد على هجوم رئيس الزمالك ضد مرتجي ولم يصل الأمر إلى التطاول بالأيدي”.

وواصل حديثه:” الاجتماع استمر دون حدوث أي أزمات جديدة، وغادر هاني أبو ريدة الاجتماع بسبب انشغاله باجتماع خاص ببطولة أمم أفريقيا، وشوبير استكمل الجلسة بعد ذلك في وجود رئيس الزمالك”.

ونفى عضو اتحاد الكرة، نية المجلس أو الأندية إلغاء الدوري الممتاز مؤكدًا أن الجميع طالب باستمرار المسابقة واستكمال بطولة كأس مصر.

واتفق أعضاء المجلس على تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الممتاز عقب بطولة أمم أفريقيا، وغلق الملاعب التي ستستضيف البطولة للتطوير.

كانت شائعات قد انتشرت حول اعتداء نائب رئيس اتحاد الكرة على رئيس الزمالك بعد تطور المشادة إلى تطاول بالأيدي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى