آخر الأخبارأخبار الرياضة

بعد قرارات مجلس الخطيب.. الجبلاية تحسم أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز ببطولة الدوري الممتاز، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 28 فبراير الجاري.

واستقرت لجنة المسابقات داخل الجبلاية، على إقامة المباراة في موعد آخر عقب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته يوم 30 مارس المقبل.

وكانت لجنة المسابقات قد حددت في وقت سابق موعد مباراة القمة المؤجلة بين الأهلي والزمالك من الدور الأول، يوم 30 مارس المقبل.

وجاء قرار لجنة المسابقات في استجابة سريعة لقرارات النادي الأهلي والذي رفض استبدال أي مباراة له في بطولة الدوري بمباراة أخرى في كأس مصر.

واقترح اتحاد الكرة خلال اجتماعه الأخير، إمكانية استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز ببطولة الدوري والمقرر إقامتها يوم 28 فبراير الجاري، بلقاء الفريقين المقرر إقامته في بطولة كأس مصر، وهو ما رفضه مسؤولو الأحمر في حين مسؤولو بيراميدز أبدوا مرونة في قبول القرار.

وجاء اقتراح الجبلاية في محاولة لحل أزمة المباريات المؤجلة والتي اشتعلت خلال الأيام الماضية بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ورفض مسؤولو بيراميدز والزمالك خوض أي مباراة مؤجلة لهما إلا بعد أن ينهي الأهلي جميع لقاءاته المؤجلة في بطولة الدوري.

واشتعل الصراع على لقب الدوري مؤخرًا بعد فوز الأهلي على حرس الحدود حيث يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 45 نقطة ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة والأهلي ثالثًا برصيد 39 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى