أخبار الرياضة

أسباب خسارة الزمالك من جور ماهيا الكيني في الكونفدرالية

أضاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره جور ماهيا الكيني، بعدما كان متعادلًا في الشوط الأول ويستحوذ على الكرة بشكل مستمر، ويقدم كرة تليق بأبناء الفارس الأبيض في الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر الزمالك من نظيره جور ماهيا الكيني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتواجد الزمالك ونظيره جور ماهيا الكيني، في المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب كل من نصر حسين داي الجزائري، وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

ونستعرض في السطور التالية أسباب خسارة الزمالك من نظيره جور ماهيا، 4-2، في الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية.

– استغلال أخطأ الزمالك
استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جور ماهيا استغلال أخطأ أبناء ميت عقبة، والفوز عليهم بأربعة أهداف مقابل هدف، وكان محمود حمدي الونش، مدافع الأبيض، متشتت وغادر قادر على حماية الدفاع جيدًا، بالإضافة إلى التونسي حمدي النقاز الذي ظهر بشكل مخيب للآمال في هذه المباراة.

– ملعب موي ستاديوم
استضاف ملعب «موي ستاديوم» لقاء مباراة الزمالك وجور ماهيا، ووسط جماهير الفريق الأخير وإدراكهم الجيد لجميع أسرار الملعب، تمكنوا من الفوز في هذه اللقاء، وخروج الأبيض مكسورًا في أولى جولاته من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى