آخر الأخبار

أبرزها الزمالك أمام سموحة.. مواعيد مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الاثنين الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز 2018/2019، والتي من المقرر ان تستكمل على مدار اليومين المقبلين الثلاثاء والأربعاء.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين قد اعلنت عن تأجيل مواجهتين من الجولة السابعة، الأولى بين الأهلي والجونة والثانية بين المصري البورسعيدي وإنبي، وذلك لانشغال الأهلي والمصري بمباراتي الإياب لكل منهما في دور الثمانية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية على التوالي.

ويشهد اليوم 4 مواجهات قوية، حيث يواجه الاتحاد السكندري نظيره الانتاج الحربي على ملعب الاسكندرية في السادسة مساءً، وتذاع عبر قناتي “On Sport HD” و “النيل للرياضة”، وفي نفس التوقيت يحل الداخلية ضيفًا على بتروجيت في المباراة التي يحتضنها ملعب السويس الجديد، وتنقل تلفزيونيًا عبر قناة “On Sport 2”

وفي التاسعة مساءً ينزل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على المقاولون العرب، في استاد المقاولون العرب، وتذاع المباراة عبر قنوات “On Sport HD” و “النيل للرياضة”، و “بيراميدز HD”، بينما يواجه مصر المقاصة نظيره حرس الحدود على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى، وينقل اللقاء تلفزيونيًا عبر قناة “On Sport 2”.

وتستكمل مباريات الجولة غدًا الاثنين بمواجهتين حيث تجمع الأولى طلائع الجيش والاسماعيلي، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى، في السادسة مساءً، بينما تقام في التاسعة مساءً المباراة الثانية بين سموحة والزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، وتنقل المباراتان عبر قناتي “On Sport HD” و “النيل للرياضة”.

وتختتم الجولة بمواجهة وحيدة بعد غد الأربعاء، سوف تجمع بين النجوم ووادي دجلة في التاسعة مساءً على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس وتذاع المباراة عبر قناتي “On Sport HD” و “النيل للرياضة”.

وسوف تشهد الجولة السابعة الاستعانة بأول طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباريات الدوري المصري هذا الموسم، حيث سيقود طاقم تحكيم تونسي مواجهة المقاولون العرب أمام نظيره بيراميدز، الذي هدد بالانسحاب من البطولة في حال عدم اسناد مبارياته المقبلة بالدوري لحكام اجانب في أعقاب مواجهته الأخيرة أمام الجونة والتي شهدت العديد من الاخطاء التحكيمية.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة، بينما يأتي بيراميدز الذي يمتلك في جعبته 12 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الانتاج الحربي صاحب المركز الثالث والذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى