أخبار الرياضة

أسطورة ليفربول يصدم صلاح ويختار اللاعب الأهم في الفريق

أسطورة ليفربول السابق جيمي كاراجر أدلى بتصريحات صادمة للدولي المصري محمد صلاح عندما سُئل عن اللاعب الأفضل والأهم في صفوف الريدز خلال الآونة الأخيرة.

كاراجر يُفضل ماني على صلاح

أثنى جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول السابق على أداء الدولي السنغالي ساديو ماني، مضيفا أنه يُفضل خسارة محمد صلاح على أن يخسر ماني.

ويقدم الدولي السنغالي مستويات مميزة للغاية حيث نجح في تسجيل هدفا في شباك تشيلسي في المباراة الأخيرة ليرفع رصيد أهدافه عند 18 هدفا في البريميرليج بفارق هدف عن المتصدرين صلاح وسيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

كاراجر يتحدث عن أهمية السنغالي

قال كاراجر عن ماني “لا أتحدث عن عدد الأهداف التي سجلها ماني ولكن عن أهميتها، الهدف الأهم دائما هو الهدف الأول”.

وأضاف ” في آخر 11 مباراة لليفربول افتتح ماني التسجيل للريدز أمام أكبر 4 فرق بينما سجل لاعبان فقط الهدف الأول في آخر 11 مباراة، ولذلك هو لاعب حاسم للغاية”.

وتابع ” الأمر لا يتعلق بتسجيل هدف في فوز برباعية أو هدفين بعد ضمان الانتصار وإنما أهمية تلك الأهداف وتوقيتها، وهو ما يفعله ماني”.

وتحدث أسطورة ليفربول عن محمد صلاح

وعن صلاح ” صلاح يقدم أداء رائع أيضا وكذلك فيرجيل فان دايكوالحارس أليسون جميع اللاعبين ومؤثرين للغاية وبتأثير هؤلاء اللاعبين ليفربول ينافس على اللقب ويقترب منه كثيرا”.

كاراجر يفضل خسارة صلاح عن ماني

عند سؤاله إن كان عليه الاختيار بين خسارة خدمات صلاح أو ماني، أجاب ” أُفضل خسارة صلاح، ماني هو الرجل الذي أعاد ليفربول إلى المقدمة من جديد”.

وواصل إشادته بالدولي السنغالي “إن كنا نملك ماني في 2009 فربما كنا لنحقق الدوري، كان هذا أكثر شيء نفتقده في ذلك الفريق وصنع الفارق”.

أخبار قد تهمك

محمد صلاح يسجل هدفاً خيالياً في شباك تشيلسي

محمد صلاح يسجل هدفاً خيالياً في شباك تشيلسي، خلال أحداث مباراة ليفربول والبلوز المقامة حاليا على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

هدف رائع من محمد صلاح في شباك تشيلسي

جاء الهدف الثاني لليفربول في مرمى تشيلسي عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 53 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى