آخر الأخبار

محمد صلاح يكشف لـ«ماركا» عن أسوء لحظة في مسيرته الكروية مع ليفربول

كشف النجم الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن أسوء لحظة مرت عليه خلال مسيرته الكروية مع فريقه الإنجليزي حتى اللحظة، وذلك خلال حواره الذي أجراه الجمعة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأكد النجم المصري محمد صلاح، خلال حواره لـ”ماركا” الإسبانية، أن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق ريال مدريد هي أسوء لحظة في مسيرته الكروية حتى اللحظة.

وأضاف محمد صلاح في حواره لـ”ماركا”، أن أول ما حضر في ذهنه مونديال روسيا 2018، والذي يعد حلم لكل لاعب مصري خاصة وأن منتخب مصر وصل لنهائيات كأس العالم بصعوبة كبيرة وجهد أكبر من الفراعنة كافة، كما أن منتخب مصر ابتعد عن المونديال لمدة 28 عامًا، وكان يخشى الابتعاد عن المشاركة خلالها.

وتابع النجم المصري محمد صلاح، أن يحلم خلال تلك الفترة الصعبة التي مر بها أثناء تأهيله من الإصابة في الكتف الأيسر، بأن يعود للمشاركة مع منتخب مصر من أول مباراة أمام الأوروجواي، مشيفًا بأنه يحلم بتواجد الفراعنة في دور الـ 16 لمواجهة منتخب إسبانيا في منافسات البطولة.

وأشار محمد صلاح في حواره لـ”ماركا”، أنه يكاد يرى الآن فرحة المصريين حال تأهل الفراعنة للمشاركة في دور الـ 16 من البطولة، حيث ستكون فرحة عارمة تكاد تصل لفرحة الجماهير الإسبانية بالحصول على لقب المونديال هذا الموسم.

كما اختار النجم المصري محمد صلاح، اللاعب دييجو كوستا، مهاجم أتليتكو مدريد الحالي، مؤكدًا بأنه يمتلك شخصية رائعة للغاية، ويحب أن يشاهده وهو يلعب المباريات للاستفادة من خبراته وتحركاته.

شاهد أيضا : حقيقة توقيع محمد صلاح لنادي فلامينجو البرازيلي.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى