أخبار الرياضة

أهداف مباراة فولهام وليفربول اليوم

أهداف مباراة فولهام وليفربول اليوم

أهداف المباراة الثلاثة التي جاءت في مباراة اليوم، بواقع هدفين لصالح ليفربول وهدف لصالح فولهام في الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

أهداف مباراة فولهام وليفربول اليوم

جاءت أهداف المباراة الثلاثة بوافع هدفين لليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 26 وجيمس ميلتر في الدقيقة 81 وهدف لفولهام عن طريق ريان بابل في الدقيقة 74.

 

تشكيل ليفربول أمام فولهام

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون

وسط الملعب: جورجيني فينالدوم، لالانا، فابينو

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو

أهداف مباراة فولهام وليفربول
أهداف مباراة فولهام وليفربول

 

 

أخبار تهمك

نتيجة مباراة فولهام وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد محبي الريدز، لاحتراف نجمنا المصري محمد صلاح داخل صفوفهم، عن نتيجة مباراة ليفربول وفولهام، خلال اللقاء الذي جمعهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام

انتهت مباراة ليفربول وفولهام، بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ31، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.أهداف مباراة ليفربول وفولهام

سجل السنغالي ساديو ماني هدف ليفربول الأول في الدقيقة 26، وأضاف ميلنر الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 81، وقلص ريان بابل النتيجة لصالح فولهام وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 74، من عمر المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=d5QjNHNiz6s

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى