أخبار الرياضة

أول تصريح من ساسي بعد الإصابة الخطيرة

أول تصريح من ساسي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض عليها خلال مباراة الزمالك الماضية أمام حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

فرجاني يؤكد طلبه العلاج في تونس

أكد فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك ومنتخب تونس أنه هو من طلب من مسئولي القلعة البيضاء السفر إلى تونس والعلاج هناك.

وأضاف ” بكيت عقب الإصابة بسبب الوجع، وكذلك رغبتي في خدمة الفريق، أعلم أن جمهور الزمالك يحبني كثيرا وكنت أرغب في خدمة الفريق”.

ساسي يؤكد تواصله مع مسئولي تونس عقب الإصابة

أكد فرجاني ساسي، أن مسئولي منتخب تونس قد تواصلوا معه عقب المباراة، كما تواصلوا مع مسئولي الزمالك من أجل الحصول على الموافقة على علاج اللاعب في تونس بناء على طلبه.

وأضاف ” سأخضع لجراحة، والأطباء أكدوا لي أنني سأعود في استعدادات تونس الأولية لكأس أمم إفريقيا”.

طبيب تونس يؤكد جاهزية ساسي للمشاركة في كأس الأمم

أكد سهيل الشملي طبيب منتخب تونس، أن الدولي التونسي سيكون جاهزا للمشاركة مع نسور قرطاج في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر خلال يونيو المقبل.

وأشار طبيب تونس، إلى أنه طلب من المسئولين ضرورة إجراء جراحة عاجلة للركبة من أجل الإسراع في تعافي اللاعب.

ساسي يصل إلى تونس اليوم

وصل فرجاني ساسي إلى تونس اليوم الثلاثاء، حيث خضع للفحص الطبي للتأكد من حجم إصابته، حيث تم الاتفاق بعده على خضوع اللاعب للجراحة.

وتعرض ساسي للإصابة بكسر في عظمة الشظية خلال مواجهة الزمالك مع حسنية أغادير بالسويس، في إطار مباريات الإياب من دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.

ساسي يغيب شهر ونصف على الأقل

يغيب فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع على الأقل بعد إصابته بشرخ في شظية القدم وتحديداً في قصبة القدم على خلال مشاركته في مباراة حسنية أغادير التي فاز بها الزمالك بهدف نظيف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى