آخر الأخبار

أول تعليق لكارتيرون مدرب الأهلي الجديد بعد توليه المهمة رسميًا

علق المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على توليه مهام القيادة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة الجاريةة ولمدة موسمين مقبلين، مؤكدًا أن لديه 5 مميزات جعلته الأجدر بتولي تدريب النادي الأهلي عن غيره من المرشحين.

وأشار كارتيرون، في تصريحات صحفية له صباح الثلاثاء، أنه على علم بكرة القدم المصرية جيدًا، خاصة وسبق له تولي تدريب فريق وادي دجلة لفترة طويلة، بالإضافة لمعرفة كيف يحصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قد توّج مع فريق مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، عام 2015 ببطولة دوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي أيضًا.

وتابع كارتيرون، أنه على علم بكيفية التعامل مع العناصر الدولية تحديدًا، كما لديه خطة محكمة لتطوير العناصر الواعدة في القلعة الحمراء، مشيرًا بأنه حقق العديد من النتائج الجيدة مع الفرق التي تولى المهام التدريبية معها، بالإضافة أن عمره مازال صغيرًا ولديه طموح بتحقيق المزيد.

جدير بالذكر، أن المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، سيصل إلى القاهرة غدًا الأربعاء، تمهيدًا لتولي مهام القيادة التدريبية رسميًا، وعقد جلسة خاصة مع الجهاز المعاون لترتيب أمور معسكر الإعداد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى