آخر الأخبار

أول تعليق من محمد صلاح بعد أنباء انسحابه من معسكر الفراعنة في روسيا.. صورة

علق النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، على الأنباء المنتشرة منذ فجر اليوم الأربعاء تفيد بانسحاب اللاعب من معسكر منتخب مصر بعد نشوب مشادة كلامية عنيفة بينه وبين مدير المنتخب إيهاب لهيطة، ورئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة.

وقال النجم المصري محمد صلاح، في تغريده له نشرها عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منذ لحظات: ” الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا، نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه “.

وكان مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، قد خرج منذ ساعات لنفي ما يتردد حول انسحاب محمد صلاح من معسكر الفراعنة بعد انفعاله عليه، بسبب تواجد الجماهير ونجوم الفن في معسكر الفراعنة قبل خوض مباراة روسيا ما أثر على تركيز اللاعبين.

وأكد مدير المنتخب المصري، أن ما يثار حاليًا لا أساس له من الصحة على الإطلاق، حيث لم ينفعل اللاعب على أي من المسؤولين عن الفراعنة أو على المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس، بسبب تواجد الجماهير ونجوم الفن في نفس الفندق الخاص ببعثة الفراعنة.

وأشار إيهاب لهيطة، أن محمد صلاح، النجم الدولي لاعب ليفربول ومنتخب مصر، لاعب ملتزم ومهذب ومحترف أيضًا، ولا صحة لما يتردد حول دخوله في أزمة معه هو شخصيًا، أو مع هاني أبو ريدة، عقب الخسارة أمام روسيا بنتيجة 3\1، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى في مونديال كأس العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى