أخبار الرياضة

أول تعليق من محمد صلاح عقب ريمونتادا ليفربول التاريخية أمام برشلونة

علق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على الفوز والريمونتادا التاريخية التي حققها الريدز مساء الأمس أمام برشلونة الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، على ملعب انفيلد معقل الريدز، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحقق رفقاء صلاح عودة تاريخية ستكتب لهم في تاريخ النادي الإنجليزي باحرف من نور، بعد أن فقد الكثير من عشاق الحمر الأمل في التأهل للمباراة النهائية عقب الخسارة الثقيلة أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” دون محمد صلاح قائلًا: “المعنى واضح” وارفق صورة له وهو مرتديًا الـ “تي شيرت” الذي ساند به فريقه من المدرجات، وكان مكتوب عليه “لا تستسلم أبدًا”، وكأنه أراد توجيه رسالة لزملائه بالكفاح من اجل الانتصار وتحقيق العودة التاريخية.

وكان محمد صلاح قد غاب عن مواجهة الأمس بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة ليفربول الأخيرة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، حيث فضل يورجن كلوب المدير الفني للريدز عدم المجازفة باللاعب خاصة وان تشخيص الإصابة كان عبارة عن ارتجاج في المخ.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول في المباراة النهائية، المتأهل من المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي مساء، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بفوز الفريق الهولندي بهدف نظيف على أرض السبيرز.

هذا وتقام المباراة النهائية في الأول من يونيو المقبل على على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد في العاصمة الإسبانية مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى