أخبار الرياضة

أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار اتحاد الكرة بشأن انسحاب الزمالك

شنّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما جديدا على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة وذلك بعد قرار الاتحاد ضد الفريق الأبيض عقب الانسحاب من القمة 120 أمام الأهلي.

وكان اتحاد الكرة قد اعتبر الأهلي فائزا بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك نهاية الموسم الجاري وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بسبب عدم التواجد في ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة 120 أمام المارد الأحمر.

مرتضى منصور يفتح النار على عمرو الجنايني

هاجم مرتضى منصور، عمر الجنايني حيث قال ” عمرو الجنايني يتربح من عمله في اتحاد الكرة، أعضاء اللجنة الخماسية يتقاضون 5 ألاف دولار شهريا”.

وأضاف رئيس الزمالك ” الجنايني بم يقدم التهنئة لنادي الزمالك بعد فوزه بالبطولات الأخيرة، ولم يرسل أي شخص من اتحاد الكرة لاستقبال الفريق بعد العودة من قطر، ومع ذلك يقال عنه زملكاوي”.

رئيس الزمالك: عقوبات لجنة الانضباط لا قيمة لها

انتقد رئيس الزمالك، عقوبات لجنة الانضباط عقب مباراة السوبر المصري حيث قال ” هذه العقوبا لا قيمة لها لأنها لا تستند إلى لائحة أو قانون تم اعتماده من الجمعية العمومية”.

وأضاف ” أنا جي أعلم عمرو الجنايني القانون، لا توجد لائحة تم اعتمادها في الجريدة الرسمية أو الجمعية العمومية ولا توجد عقوبة دون وجود نص”.

وأتم ” لائحة اتحاد الكرة سينتهي بها الحال في سلة المهملات في النهاية”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى