أخبار الرياضة

أول رد من الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بشأن انسحاب الزمالك

أثنى محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على إدارة ناديه وطريقة تعاملها مع الأزمات الأخيرة التي يمر بها فريق كرة القدم في الوسط الرياضي مؤخرا.

وكان اتحاد الكرة قد قرر اعتبار الأهلي فائزا على الزمالك بنتيجة 2-0 بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من الفريق الأبيض نهاية الموسم الجاري بسبب انسحابه من مباراة القمة 120 التي كان مقررا إقامتها الأثنين الماضي ضمن الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

محمد مرجان: الأهلي ينتصر بالأخلاق

قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية ” الأهلي ينتصر دائما بالأخلاق وليس بالصوت العالي، وهذه هي طريقتنا نحن ننتصر في كل مواقفنا بسبب قوة الأهلي النابعة من اتباع الأخلاق واللوائح والقوانين”.

وأضاف ” الخطيب يوجه رسالة دائما لأبنائه، وهي اتباع اللوائح والقوانين وليس الصوت العالي والبلطجة”.

ووجّه مدير الأهلي رسالة إلى الجماهير قائلا ” نطالب جماهيرنا بالتعاون مع الأمن في مباراة صن داونز باستاد القاهرة، أرجوكم ساعدوا الإدارة حتى تساعدها الجهات المختصة في طلباتها بشأن الجمهور”.

قرارات اتحاد الكرة بعد انسحاب الزمالك

قرر اتحاد الكرة، اعتماد فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من رصيد الفريق الأبيض نهاية الموسم الجاري.

كما تم توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخ العقوبة.

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو الآتي:

لانسحابه من المباراة:

اعتبار الأهلي فائزا 2-0 وخصم 3 نقاط أخرى من الزمالك في نهاية الموسم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى