أخبار الرياضة

أول رد من شقيق محمد صلاح بعد الهجوم عليه بسبب فلسطين

حالة من الانتقادات الشديدة تعرض لها اللاعب الدولي محمد صلاح، الساعات الماضية، من جانب الجمهور، وذلك بسبب تجاهله دعم الفلسطنيين في الحرب القائمة حاليا.

من جانبه، علَّق “نصر صلاح” شقيق محمد صلاح، على المنشور الذي يهاجم شقيقه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبا: “يعني أنت عايز أخويا يعمل إيه يعني؟”.

أول رد من شقيق محمد صلاح بعد الهجوم عليه بسبب فلسطين

من جانبها، حرصت رباب صلاح، شقيقة محمد صلاح، علي دعم القضية الفلسطينية من خلال فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري على “إنستجرام”.

ونشرت رباب مقطع فيديو لفتاة صغيرة، تشرح أحداث فلسطين الحقيقية باللغة الإنجليزية، فتقول”: خلي بالك لأن كل مرة بيضحكوا عليك من خلال أفلامهم “.

واضافت الفتاة عبر الفيديو: “ان الفيلم الخيالي، اللي مدته 75 سنة واتصرف عليه الملايين من أكبر دول العالم، وبيحكي عن مجموعة من الناس اتسللوا لدولة، موجودين أهلها أصلا وعايشين فيها من زمان، والغريب هنا أنهم عايزين يبنوا ليهم دولة جواها.”

وفقد محمد صلاح،أكثر من مليون متابع عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث تراجع عدد متابعو محمد صلاح إلى 16 مليون متابع بدلًا من 17.2 مليون متابع.

وجاء ذلك بعد غضب البعض لعدم دعم فلسطين من قائد منتخب مصر عبر أيًا من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ ايضا:

أول رد من شقيقة محمد صلاح بعد الهجوم عليه بسبب فلسطين

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى