أخبار الرياضة

أول مطالب تركي آل شيخ بعد رباعية سموحة

أشاد تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، بالأداء الذي قدمه لاعبو فريقه في مباراة سموحة التي فاز بها فريقه برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وتألق لاعبو بيراميدز في الشوط الثاني من عمر المباراة حيث افتتح محمود منصور لاعب سموحة التسجيل بالخطأ في مرماه قبل أن يسجل جون سيفونتيس وعمر خربين وعبد الله السعيد الأهداف الثاني والثالث والرابع.

وطالب آل شيخ بضرورة انضمام ثلاثي بيراميدز عبد الله السعيد وأحمد الشناوي ونبيل دونجا إلى المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال آل شيخ عبر حسابه على فيس بوك ” الله الله ٤ ومضيعين ١٠ الله ياشباب الله يادياز … السعيد والشناوي ودونجا يستاهلو يكونو دوليين والله”.

وانتصر بيراميدز برباعية نظيفة في أولى المباريات تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الجديد للفريق والذي تعاقد معه آل شيخ منذ أسابيع.

وارتفع رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى