أخبار الرياضة

إسلام محارب يوافق على الانضمام لمصر المقاصة الموسم المقبل

أكد مصدر مقرب ان اسلام محارب جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وابتعد اسلام محارب عن المشاركة رفقة الفريق الأحمر منذ انتقالات يناير والانتدابات التي قام بها مسئولو القلعة الحمراء لتدعيم الفريق، وتولي الورجواياني مارتن لاسارتي تدريب المارد الأحمر خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي كان يعتمد على لاعب سموحة السابق بصفة أساسية خلال المرحلة تولى فيه القيادة الفنية للأحمر ووصل فيها للمباراة النهائية من النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا.

وأفاد المصدر أن اسلام محارب أبدى موافقة نهائي لمسئولي نادي مصر المقاصة، على الانضمام للفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف أن محارب طلب من مسئولي المقاصة استطلاع رأي مسئولي الأهلي حول موقفهم من رحيله أولًا، وانه ليس لديه مانع من اللعب للفريق الفيومي حال موافقة ناديه على الاستغناء عن خدماته.

واختتم مشيرًا إلى أن مسئولي المقاصة لديهم رغبة قوية في ضم اللاعب لتدعيم صفوف فريقهم الموسم المقبل، حتى وإن كان ذلك على سبيل الإعارة.

وكان اسلام محارب قد انتقل للنادي الأهلي قبل موسمين قادمًا من نادي سموحة السكندري، بعقد يمتد لخمس سنوات، ليعود اللاعب لبيته السابق حيث سبق وأن تدرج في فرق الشباب بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء قبل ان يرحل لعدم الحاجة إليه في الفريق الأول في ذلك الوقت.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى