أخبار الرياضة

إصابة لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

أصيب أحمد أشرف، لاعب شباب النادي الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي حسبما أكدت الأشعة التي أجراها بعد تعرضه للإصابة فى مباراة بيراميدز أول أمس بدورى الجمهورية للناشئين.

ومن المقرر أن يتم عرض “أشرف” على أحمد عبد العزيز مستشار الأهلى الطبى للتأكد من التشخيص والبدء الفورى فى إجراءات إجراء الجراحة والعلاج.

وفي سياق متصل ثبتت إصابة سعد سمير مدافع الأهلي، بشد في العضلة الضمة، قبل ساعات من السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر عدم اصطحاب اللاعب تجنبًا لتفاقم إصابته.

ويعيب عن المارد الأحمر كل من حسام عاشور ووليد سليمان ووليد أزارو وأحمد فتحي ومحمد نجيب ومروان محسن للإصابة.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا أمس ينص على:

التقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، لاتخاذ إجراءات صارمة بشأن مخالفة اتحاد الكرة للوائح بعد دعوة رئيس الزمالك لحضور المجلس، رغم القرار الصادر من الكاف بمنعه من ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري يخص كرة القدم.

التقدم بشكوى للجنة الأوليمبية المصرية، لعدم التزام اتحاد الكرة بقرارات الأوليمبية والسماح لرئيس الزمالك بحضور الاجتماع الذي عُقد الأربعاء الماضي.

عدم المشاركة في اجتماعات رسمية أو ودية خاصة باتحاد الكرة، بسبب انتهاك الجبلاية للوائح الكاف واللجنة الأوليمبية المصرية وعدم اتخاذ موقف صارم ضد رئيس الزمالك بعد تجاوزاته ضد ممثل الأهلي والنادي في اجتماع الجبلاية الأخير.

عدم الاعتراف بأي قرار يُصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة.

النادي الأهلي يتمسك بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل والذي تم إخطار كافة الأندية به في 8 يناير الماضي ولم تكن هناك اعتراضات من أي جانب.

رفض استبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري، بمباراة أخرى في بطولة الكأس، خاصةً أن اتحاد الكرة هو من أعلن عن الجدول دون تدخل أو ضغط من أي جهة.

عدم خوض أي مباراة بدون حضور جماهيره وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق، وحال قيام اتحاد الكرة بأختيار ملاعب بديله غير مسموح فيها بالحضور الجماهيري للملاعب التي سيتم إغلاقها أستعدادًا لكأس الأمم الأفريقية يكون الاتحاد هو المسئول عن الحصول على الموافقات المطلوبة ومن بينها الموافقة الأمنية.

مقاطعة البطولات العربية المقبلة بسبب الإساءات المتكررة من رئيس الاتحاد العربي ضد مجلس الأهلي.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى