أخبار الرياضة

إنبي يحدد سلاحه لإسقاط الأهلي اليوم في الدوري المصري

كشف زكريا السيد، نائب رئيس إنبي، أن الفريق البترولي أعد خطة تستهدف استغلال ملعب بتروسبورت، المفضل لديهم، من أجل الفوز على الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره الأهلي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ13، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بترو سبورت.

وقال زكريا السيد: ” نعلم أن الأهلي يواجه مشكلة عندما يلعب في بتروسبورت الذي نحبه ونستطيع استخدامه كورقة رابحة، ستكون مواجهة الأهلي صعبة للغاية، وكبيرة لكن هناك ثقة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة علي ماهر، على التعامل مع المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف الطوفان الأحمر”.

وأضاف نائب رئيس إنبي في تصريحات إذاعية: ” اقولها بصراحة قد يكون التعادل نتيجة مرضية لنا، لكن الفوز هو أمل وطموح، نحاول مساندة الفريق من أجل تحقيق العديد من الانتصارات خلال المباريات المقبلة، لتعيده إلى وضعه الطبيعي بجدول الدوري الممتاز، والخروج من الـ10 مراكز الأخيرة والتي تعتبر كلها في دائرة الهبوط”.

واختتم زكريا السيد حديثه قائلًا:” إنبي يعاني من 3 إصابات بقطع في الرباط الصليبي، أرجعها لسوء حالة الملاعب التي تقام عليها المسابقة وقوة المنافسة هذا الموسم”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى