أخبار الرياضة

إيكاردي في بيان ناري: بكيت بسبب إنتر ميلان

أصدر ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، بياناً نارياً في ظل استمرار استبعاده من قائمة فريقه في المباريات الأخيرة بداعي إصابته بالتهابات في الفخذ.

وكتب المهاجم الأرجنتيني في حسابه الشخصي عبر إنستجرام:” في أصعب الأوقات دائما يظهر الحب الحقيقي وفي تلك اللحظات قررت البقاء مع إنتر لمساعدة الفريق”.

وواصل حديثه:” قررت البقاء ورفضت عروضاً كثيرة أي لاعب آخر لا يمكنه رفضها”.

وأضاف:” بكيت في بعض المباريات وكنت أعاني من آلام شديدة، لكني كنت أصر على النسيان لمساعدة إنتر ميلان على تحقيق الانتصارات”.

وتابع:” أدركت حلمي وحلم الجميع بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا وتعاونت مع النادي داخل الملعب وخارجه وكلما انضم لاعبا جديدا لنا كنت أقول له سنحقق أهدافنا من خلال الشغف، كل مشجعي إنتر يعرفون كيف عانيت وبكيت وحاربت من أجل الألوان التي أرتديها”.

وشدد مهاجم إنتر ميلان:” لا أعرف إن كان هناك حب واحترام من جانب من يتخذون القرارات في النادي، وإن كان هناك شخص يرغب في التدخل لحل المشكلة فقط من أجل إنتر”.

واشتعلت الأزمة بين إنتر ميلان وإيكاردي بعدما تم سحب شارة القيادة منه بعد الصدام بين وكيلته واندا نارا وإدارة النادي، وازداد الموقف سوء رفضه المشاركة في المباريات بداعي الإصابة قبل أن تنفي الفحوصات الطبية إدعاء اللاعب.

كان اللاعب قد تم استبعاده من المباريات الأخيرة في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى