آخر الأخبار

اتحاد جدة يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع رامون دياز.. صورة

سخر حساب نادي اتحاد جدة السعودي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، من الحساب الرسمي للنادي الأهلي، بنشر تعليق مثير منسوب المدرب الأرجنتيني رامون دياز عقب توليه تدريب الفريق السعودي، بعد أن كان قريبًا من تولي المهمة في القلعة الحمراء.

وكان نادي اتحاد جدة أعلن في الساعات الأولى من صباح الأمس تعاقده مع المدرب الأرجنتيني، في مفاجأة مدوية بعد ان كان قد توصل لاتفاق شبه نهائي لتولي تدريب النادي الأهلي، وفق تقارير صحفية أكدت أن تفاصيل بسيطة تفصل الإعلان عن رامون دياز مدربًا للمارد الأحمر.

ونشر حساب اتحاد جدة على “فيسبوك” قائلًا: “رامون دياز : المفاوضات مع ( Al Ahly SC ) كانت شبه انتهت و اتفقنا على كل شيء ، ولكن عندما فاوضني اتحاد جدة فضلت تدريبه لحبي تدريب الفرق الكبيرة.. اهلا بك في معقل النمووور”.

ولاقي منشور حساب الاتحاد السعودي، سخط كبير من عشاق الأهلي الذين اعتبروا ماقيل على لسان رامون دياز، إهانة كبيرة للقلعة الحمراء، وأنه لا يعرف قيمة النادي الذي كان يتفاوض معه والذي يعد من اكبر الأندية على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي.

شاهد أيضًا..

رونالد عن مقارنته بصلاح: «أنا مختلف عن أي لاعب»

رسميًا.. عبدالله السعيد يكشف عن وجهته الموسم المقبل

محمد صلاح يفجر مفاجأة في حديثه عن ريال مدريد

تعرف على النادي الجديد لإنيستا

خالد الغندور يثير الجدل بتغريدة حول عبدالله السعيد.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى