آخر الأخبار

احتفال صادم من سواريز يثير غضب الجماهير السعودية.. صور

أثار احتفال مهاجم منتخب الأوروجواي ولاعب برشلونة الإسباني، لويس سواريز، استياء الجماهير السعودية والعربية، حيث احتفل سواريز بطريقة ساخرة من المنتخب السعودي بعد إحرازه هدف المباراة الوحيد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في منافسات بطولة كأس العالم بروسيا.

وأشار لويس سواريز، لاعب الأوروجواي، بيده أثناء احتفاله بعد إحرازه هدف المباراة الوحيد، في إشارة لشكل الصينية أو “طبق الكبسة” كما وصفت الجماهير السعودية في تعليقاتها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

سواريز يثير غضب الجماهير السعودية
سواريز يثير غضب الجماهير السعودية

وخرجت الجماهير السعودية لتعبر عن غضبها الشديد من احتفال لويس سواريز بهذا الشكل، فقاموا بتدشين هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” يحمل اسم اللاعب فقط، وإنهالت التغريدات عبر الهاشتاج لتطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمعاقبة اللاعب على هذا التصرف الذي اعتبرونه عنصري.

سواريز يثير غضب الجماهير السعودية
سواريز يثير غضب الجماهير السعودية

جدير بالذكر، أن منتخب السعودية خسر اليوم الأربعاء أمام الأوروجواي بهدف وحيد، وتعد هذه الخسارة الثانية في مشواره ضمن دور المجموعات، بعدما خسر أمام روسيا في المباراة الافتتاحية بخماسية قاسية دون رد.

وبهذه النتيجة، ودع المنتخب السعودي، رفقة المنتخب المصري البطولة الأضخم في العالم “مونديال روسيا 2018″، بعدما فشل الثنائي العربي في تحقيق أي فوز في الجولتين الماضيتين، على أن يلتقي المنتخبين الاثنين المقبل في ختام دور المجموعات في البطولة.

شاهد أيضا : سخرية فنان سعودي شهير من خسارة مصر أمام روسيا تثير ضجة مواقع التواصل !.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى