آخر الأخبار

أحمد عز يهدي تكريم «دير جيست» للشهيد عمرو صلاح

أهدى الفنان أحمد عز الجائزة التي حصل عليها في حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست” بالامس كأحسن ممثل سينمائي للنقيب الراحل عمرو صلاح الذي شاركهم تصوير المشاهد الخاصة بالشرطة في فيلم “الخلية” و يشار إلى أن النقيب عمرو صلاح لقى مصرعه بعد تصويره للفيلم في أحداث الواحات التى وقعت في أكتوبر الماضي.

جدير بالذكر أن الحفل شهد حضور كبير لمشاهير الفن والإعلام وكان من بينهم سمير غانم وياسر جلال والراقصة الاستعراضية دينا وبوسي شلبي ومنى الشاذلي، وياسمين عبد العزيز، وياسر جلال، ويوسف الشريف، وريهام عبد الغفور وغادة عادل وغيرهم من الفنانين.

فيلم “الخلية” إنتاج شركتي Raw Entertainment الريماس للإنتاج الفني، وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز ومحمد ممدوح والنجم السوري سامر المصري وأحمد صفوت وأمينة خليل، وإخراج طارق العريان، وتصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى

أحمد عز ممثل مصري، من مواليد مدينة القاهرة 1971، درس اللغة الانجليزية في كلية الآداب بجامعة عين شمسن وعمل بعدها في مجال الفنادق، ثم بعدها اتجه للعمل في مجال عروض الأزياء.

وتردد في تلك الفترة على مكاتب الانتاج أملاً في العثور على فرصة في العمل بالسينما، حتى قابل المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته دوراً صغيراً في فيلم “كلام الليل”، تم توجه بعدها لدراسة التمثيل بشكل جدي في عدة ورش عمل.

وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم (مذكرات مراهقة). توالت بعدها على أحمد عز البطولات السينمائية التي حققت له جماهيرية كبيرة من خلال أفلام مثل ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى