أخبار الرياضة

استقبال خاص.. لاسارتي يداعب مانويل جوزيه في الأهلي (فيديو)

المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي يداعب مانويل المدير الفني السابق للفريق والذي تواجد في مران الفريق اليوم، من أجل مؤازرته قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

لاسارتي يداعب مانويل جوزيه

مارتن لاسارتي يداعب مانويل جوزيه، خلال استقباله في مران الفريق اليوم والذي كان استقبالاً طريفاً من قبل المدرب الأوروجواياني لنظيره البرتغالي.

مارتن لاسارتي يداعب جوزيه، حيث ظل يمسح بيده على ملابس البرتغالي وسط ضحكات الجميع، في إشارة لـ”حسن حظ” جوزيه مع الأهلي.

لاسارتي يداعب جوزيه

 

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب “برج العرب” في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ترتيب المجموعة الرابعة

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف شبيبة الساورة المتصدر برصيد 8 نقاط ويأتي فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وسيمبا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

 

حظوظ الأهلي في التأهل

يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل على صدارة المجموعة أو التعادل في انتظار انتهاء نتيجة مباراة فيتا كلوب وسيمبا بالتعادل أيضا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى