أخبار الرياضة

اشتباك بين ثنائي الزمالك بعد التعادل مع طلائع الجيش.. وأمير مرتضى يهدد بالعقوبة

دخل ثنائي نادي الزمالك محمود كهربا ويوسف أوباما في اشتباك بالأيدي عقب تعادل الفريق الأبيض مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وظهرت حالة من العصبية والانفعال الشديد من جانب محمود عبد المنعم كهربا الذي عنّف زميله يوسف أوباما بعد أن أضاع الأخير انفراد تام في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وتطورت المشادة بين الثنائي عقب دخول غرفة خلع الملابس قبل تدخل عدد من لاعبي الفريق الأبيض.

وظهر على لاعبي الزمالك الغضب الشديد بعد النتيجة حيث تعالت الأصوات بين اللاعبين، بينما التزم كريستيان جروس الصمت وظهر عليه علامات الحزن وسط لوم بين اللاعبين بسبب التقصير في المباراة بعد أن كان الفريق الأبيض متقدم بهدفين نظيفين.

وهدد أمير مرتضى المشرف على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، الثنائي كهربا وأوباما بفرض عقوبات مالية كبيرة موجهاً اللوم للاعبي الفريق الأبيض لفشلهم في الحفاظ على تقدمهم بهدفين دون رد.

الزمالك حصل على نقطة ليرفع رصيده عند 52 نقطة في الصدارة من 21 مباراة وفي حال استمرار فوز الأهلي وتساويه مع الفريق الأبيض في المباريات سيتقلص الفارق بين الناديين إلى 4 نقاط قبل مواجهتهما يوم 30 مارس المقبل.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غداً الخميس استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي يوم 24 فبراير الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى