منوعات

فنانة شهيرة ونجلها.. مفاجأة غير متوقعة عن ضحية رامز اليوم

تحل الفنانة نهال عنبر و ابنها المخرج الشاب حسام الحسيني ضيوف ببرنامج رامز جلال ببرنامج رامز نيفر اند، الذي يعرض على فضائية MBC مصر، عقب أذان المغرب.

برنامج رامز جلال 2023، يكون على شكل مقلبين، و هذا ظهر بعد نشر البرومو الخاص بالاعلان، ففي البداية يستدرج الفنان رامز جلال، ضيوفه في برنامج «رامز نيفر إند»، عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح إحدى المطاعم الكبرى في مدينة الرياض، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

يقع عدد كبير من نجوم الفن ضحايا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، و زوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا .

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس .

بالإضافة إلى الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إيند».

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 و العاشرة مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الميعاد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى