أخبار الرياضة

الأهلي يعلن خبر سار لجمهوره قبل مواجهة شبيبة الساورة.. تعرف عليه

أعلن مسؤلو النادي الأهلي، خبر سار لجمهور القلعة الحمراء بموافقة الجهات الأمنية على زيادة عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري والمقرر إقامتها السبت المقبل.

خبر سار لجمهور الأهلي بزيادة أعداد الحاضرين لملعب برج العرب، لمشاهدة مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مرجان يعلن الخبر السار

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أعلن خبر سار لجمهور القلعة الحمراء بأن إدارة النادي تلقت موافقة من جانب الجهات الأمنية لزيادة عدد الجماهير التي ستتواجد في مدرجات ملعب برج العرب من 10 إلى 15 ألف مشجع.

محمد مرجان

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شبيبة الساورة في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحدد موعد مباراة سيمبا التنزاني

ترتيب المجموعة

يحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف شبيبة الساورة المتصدر برصيد 8 نقاط.

كان الأهلي قد تلقى الخسارة أمام فيتا كلوب في الجولة الماضية بهدف نظيف في الجولة الخامسة والتي أقيمت على ملعب الشهداء.

موقف الأهلي من التأهل

الأهي يحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة حتى يرفع رصيده عند 10 نقاط في صدارة المجموعة، وفي حال تعادله سينتظر انتهاء مباراة فيتا كلوب وسيمبا بالتعادل أيضا حتى يتأهل كثاني المجموعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً على فيتا كلوب في المواجهات المباشرة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى