أخبار الرياضة

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة سعد سمير

تفاصيل إصابة سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يكشفها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق والذي أعلن غياب اللاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

تفاصيل إصابة سعد سمير ومدة غيابه عن الملاعب

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن إصابة سعد سمير بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة بالإضافة إلى قطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي.

وأكد عبد الحفيظ أن اللاعب سيغيب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

سعد سمير ينجو من الجراحة

أشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن اللاعب لا يحتاج إلى إجراء جراحة عاجلة بناء على التقرير الطبي للدكتور أحمد عبد العزيز رئيس الهيئة الطبية بالنادي، والذي أكد على حاجة اللاعب للتأهيل فقط.

الأهلي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا

أكد مدير الكرة، أن النادي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا خلال الفترة القادمة لأداء جانب من البرنامج التأهيلي، من أجل عودته إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

إصابة سعد سمير في مباراة الأهلي وصن داونز

تعرض مدافع الأهلي للإصابة في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

خماسية نظيفة في مباراة الأهلي وصن داونز

تلقى الأهلي خمسة أهداف نظيفة عن طريق ثيمبا زواني في الدقيقة 14 وواين إيرل أرندسي في الدقيقة 23.

وريكاردو ناتشيمينتو من ركلة جزاء في الدقيقة 47، وجداستون سيرينو في الدقيقة 62، وباكماني ماهلامبي في الدقيقة 81.

الهزيمة الأكبر في تاريخ الأهلي

الأهلي يتلقى هزيمة تاريخية وهي الأكبر لأول مرة في تاريخه، بعد أن خسر برباعية نظيفة في كأس الاتحاد الأفريقي أمام إينوجو رينجرز عام 2003.

التجديد لسعد سمير
سعد سمير

لاسارتي يجهز ياسر إبراهيم لمباراة صن داونز

يجهز مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، المدافع ياسر إبراهيم للعب بجوار أيمن اشرف في مباراة الإياب بين الفريقين والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل.

ويفاضل لاسارتي بين ثنائية ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة للعب بأحدهما في المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

عضو جديد في المستشفى.. صدمة في الأهلي بعد إصابة سعد سمير

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى