آخر الأخبار

الأهلي يكشف حجم إصابة أحمد فتحي بعد استبعاده من مواجهة كمبالا سيتي

تعرض ظهير أيمن النادي الأهلي، أحمد فتحي لإصابة مفاجئة قبل مواجهة القلعة الحمراء أمام كمبالا سيتي الأوغندي المنتظر أن تقام في تمام الثالثة عصرًا في أوغندا، وأعلن الجهاز الطبي للأهلي إصابة اللاعب واستبعاده من قائمة المباراة.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن الإصابة التي لحقت باللاعب أحمد فتحي هي رشح في الركبة، لذا تم استبعاده من تشكيلة المباراة الأساسية أمام كمبالا سيتي، ضمن ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا : بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال

ويفتقد النادي الأهلي أيضًا مجموعة لاعبين بعد الإصابات التي أطاحت بهم مؤخرًا، على أن يغيب عن صفوف الفريق اليوم الثلاثاء كلا من: أحمد فتحي، ووليد أزارو، وجونيور أجايي وعلي معلول بداعي الإصابة، وأيمن أشرف بسبب الإيقاف.

شاهد أيضا : إدارة الإسماعيلي تعلن إقالة بيدرو وهذا هو المدرب البديل

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد نقطة واحدة بعد تعادله أمام الترجي التونسي في أول جولات دور المجموعات التي أقيمت في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضا : إنبي يرفض تسويق أفشة ويعيد النظر في عرض الأهلي لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى