منوعات

حقيقة زواج ريم طارق طليقة حسن شاكوش من شاب خارج الوسط الفني

انتشرت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بزواج ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، من شاب من خارج الوسط الفني.

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداول الصور بشكل سريع للتأكد من حقيقة زواجها، ولكن الحقيقة أن العروس بصور الزفاف ليست ريم طارق طليقة حسن شاكوش، وانما فتاه تشبه ملامحها فقط، والمثير بالأمر أن ريم طارق لم ترد على تكرار تردد الشائعات حول زواجها بعد المشاكل المتتالية بينها وبين طليقها، وأطلق الرواد جملة “يخلق من الشبه أربعين” بسبب قوة التشابه بين العروس وريم طارق.


وكشف مصدر مقرب من ريم طارق، حقيقة الامر الذي نفى تماما ما يتداول بشأن زواج ريم طارق من شاب خارج الوسط الفني، موضحا «شائعات لا صحة لها».

وكان حسن شاكوش وريم طارق، انفصلا عن بعضهما، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن حدثت العديد من المشاكل، وصلت إلى المحاكم.

أغنية حسن شاكوش الجديدة

وفى سياق آخر، طرح حسن شاكوش، مؤخرا، أغنية جديدة، تحت عنوان «أنا في البلد عضمة»، وذلك بالتعاون مع عمر كمال وحمو بيكا، وحصدت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور، إذ حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى