أخبار الرياضة

الاتحاد التونسي يعلن جاهزية ساسي للمشاركة في أمم أفريقيا

الاتحاد التونسي يعلن جاهزية ساسي للمشاركة في أمم أفريقيا، بعدما أجرى جراحة ناجحة تحت إشراف سهيل الشملي طبيب الفريق التونسي.

الاتحاد التونسي يعلن لحاق ساسي بأمم أفريقيا

نشر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي “أجرى لاعب منتخبنا الوطني فرجاني ساسي صباح اليوم بإحدى المصحات بالعاصمة عملية جراحية كللت بالنجاح إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة لفريقه نادي الزمالك.”

وتابع: “وقد تمت العملية بإشراف الدكتور سهيل الشملي طبيب المنتخب الذي أفاد أن عملية تأهيل لاعبنا الدولي ستنطلق في ظرف أسبوع بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم بفضل التجهيزات التي تم إقتناؤها مؤخرا والمتكونة من قاعة تدليك ومعدات لتقوية العضلات”.

وأكد الاتحاد التونسي أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ساسي يغيب شهر ونصف على الأقل

يغيب فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع على الأقل بعد إصابته بشرخ في شظية القدم وتحديداً في قصبة القدم على خلال مشاركته في مباراة حسنية أغادير التي فاز بها الزمالك بهدف نظيف.

أخبار قد تهمك

أول تصريح من ساسي بعد الإصابة الخطيرة

أول تصريح من ساسي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض عليها خلال مباراة الزمالك الماضية أمام حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

فرجاني يؤكد طلبه العلاج في تونس

أكد فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك ومنتخب تونس أنه هو من طلب من مسئولي القلعة البيضاء السفر إلى تونس والعلاج هناك.

وأضاف ” بكيت عقب الإصابة بسبب الوجع، وكذلك رغبتي في خدمة الفريق، أعلم أن جمهور الزمالك يحبني كثيرا وكنت أرغب في خدمة الفريق”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى