أخبار الرياضة

الاتحاد السكندري يهاجم لاعب الأهلي بسبب انتقاله لطلائع الجيش

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بيانا ناريا يستنكر فيه قرار مسئولي النادي الأهلي واللاعب عمار حمدي بالموافقة على العرض المقدم من طلائع الجيش للانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأوضح مسؤولو الاتحاد عبر البيان، أنهم قدموا عرضا مغريا لتجديد إعارة اللاعب إلا أن إدارة الأهلي واللاعب تجاهلوا عرض زعيم الثغر.

وجاء البيان على النحو الآتي:

“توضح إدارة نادي الاتحاد السكندري أنها قد خاطبت إدارة النادي الأهلي الشقيق بشأن طلب إعادة إعارة اللاعب عمار حمدي الذي قد سبق و أنضم لصفوف نادي الاتحاد السكندري في انتقالات يناير الماضي 2019”.

وأضاف البيان: “وفقاً للرغبة التي أعلنها اللاعب مراراً و تكراراً فى أكثر من وسيله إعلامية ووفقاً للمردود الطيب الذي قدمه في الفترة التي قضاها بين صفوف فريق النادي والتى كانت السبب المباشر فى استدعائه لصفوف المنتخب القومي المصري الأول و المنتخب الأوليمبى ، حيث لم يكن اللاعب يُشارك مع فريقه الموسم الماضي و لم يُشارك مطلقاً هذا الموسم فتلاقت رغبة اللاعب مع رغبة النادى ، و من هذا المنطلق تم طلب إعادة إعارة اللاعب لصفوف نادى الاتحاد السكندرى ، أملا فى تكرار ما قدمه من مستويات جيدة مع الفريق الموسم الماضي”.

وتابع: “وتواصلت إدارة النادى مع الأهلى التى أوضحت موقفها بأنه فى حال إعارة اللاعب ستكون وجهته لنادي الاتحاد السكندري بعد موافقته ووفقاً لرغبته ، إلا أن اللاعب ودون سبب أو مبرر واضح قد اتخذ قراره بالانتقال لنادي طلائع الجيش، برغم تأكيده السابق بأنه يأمل فى الانتقال لصفوف زعيم الثغر مجدداً !!”.

وأكمل: “تؤكد إدارة النادي إنها قد قدمت عرضاً ماليا هو الأعلى لتجديد إعارة اللاعب حرصاً على تواجده بين صفوف الفريق، إلا إنها لا تجد تفسيراً لتغيير موقفه و قراره ، فالحقيقة المؤكدة أن تواجده بين صفوف زعيم الثغر هي إضافة له أولاً و أخيراً ، حيث وجد اللاعب الناشئ في القلعة الخضراء كل الدعم و المساندة من إدارة و جماهير النادي

وأتم البيان: “أخيراً فإن العلاقات التاريخية التي تربط نادى الاتحاد السكندري بالنادى الاهلى و جميع الأندية الشعبية و الجماهيرية ستظل قوية ، لم و لن يُعكر صفوها أبدا انتقال لاعب من عدمه ، و نؤكد مجددا أنه لشرف كبير لجميع لاعبي الدوري المصري أرتداء الفانلة الخضراء و الحصول على دعم و مساندة جماهير الثغر الوفية الداعم الأكبر لهذا الكيان الكبير و العظيم”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى