أخبار الرياضة

البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

يقدم لكم “لقطات” البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء”.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

وتبدو حظوظ باريس سان جيرمان الأقرب للتأهل إلى الدور ربع النهائي حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف، بينما سيكون مانشستر يونايتد بحاجة إلى الفوز بهدفين نظيفين للتعادل وخوض الوقت الإضافي من عمر المباراة.

ويفتقد مانشستر يونايتد لخدمات 9 من لاعبيه اليوم بسبب الإصابة، وهم أليكسيس سانشيز، ماتيتش، لينجارد، ماتا، هيريرا، دارميان، جونز، فالنسيا ومارسيال، بجانب غياب بول بوجبا؛ بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.

أما باريس سان جيرمان فيعول على جهود الفرنسي مبابي حيث يعاني إدينسون كافاني من الإصابة في عضلة الفخذ كما يغيب نيمار دا سيلفا للإصابة أيضا.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: إريك بايلي ،كريس سمولينج، فيكتور ليندلوف

وسط الملعب: آشلي يونج، سكوت ماكتومناي، فريد، لوك شاو

الهجوم: أندرياس بيريرا ، ماركوس راشفورد، روميلو لوكاكو

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان على النحو الآتي

في حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون

خط الدفاع: تياجو سيلفا، بيرسينال كيمبمبي، تييو كيهير

وسط الملعب: داني ألفيس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، يوليان براندت

الهجوم: كيليان مبابي، آنخيل دي ماريا، يوليان دراكسلر

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في تمام العاشرة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الإياب ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

وأعلن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قائمة الفريق المُستدعاة لمواجهة باريس سان جيرمان، ووفقًا للموقع الرسمي لليونايتد، فإن القائمة تضم كل من: دي خيا – روميرو – جرانت – بايلي – دالوت – لينديلوف – روخو – شاو – سمولينج – ويليامز – يونج – فريد – جارنر – جوميز – مكتوميناي – فيريرا – تشونج – جرينوود – لوكاكو – راشفورد.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان على قناة، IRIB TV 3، beIN SPORTS HD 1، SRF zwei HD، BT Sport 2 / HD، TVP Sport HD، Ziggo Sport Voetbal، Club RTL، Movistar Liga de ، Campeones HD، RMC Sport 1، Polsat Sport Premium 1 HD.

https://www.youtube.com/watch?v=Bkoin2vv4jU

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى