منوعات

خطأ فادح لم يلاحظه أحد في فيلم عمر وسلمى 3

حقق فيلم تاج للفنان المصري تامر حسني نجاحا كبيرا بعد طرحه في دور السينما المصرية في عيد الاضحى المنصرم، وقد بلغ إجمالي إيراداته 43 مليونا 455 ألف جنيه.

ومن الأفلام التي لاينساها الجمهور للفنان تامر حسني، كان فيلم عمرو وسلمى باجزائه الثلاثة، لكن كان هناك خطأ لم يلاحظه أحد.

بعد مرور أكثر من 11 عام على عرض فيلم عمرو وسلمى، اكتشف الجمهور أن هناك خطأ فادح لم يكتشفه المخرج ولا الممثلون.

كان فيلم عمرو وسلمى من أهم الأفلام الكوميدية للفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين.

الفيلم من بطولة تامر حسني ومي عز الدين وليلى وملك أحمد زاهر، وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم، ولاميتا فرنجية ومن إخراج محمد سامي

وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا وقت عرضه عام 2012 وحتى هذه اللحظة لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

ويكمن هذا الخطأ في أحد المشاهد التي يحضر فيها تامر حسني حفل زفاف أحد اصدقائه ويظهر وهو مرتديا بذلة باللون الأبيض وقبعة بيضاء أيضا ولكن عندما يعود للمنزل وتحدث المشادة بينه وبين مي عز الدين نجد أنه مرتديا بذلة مختلفة تماما باللون الأسود.

يستمر “عمر” في تصرفاته الطائشة، ويقرر العمل مطربًا شعبيًا، فترفض “سلمى”، وتقرر خلعه، فيعاقبها “عمر” بادعائه خطبته لفتاة أخرى، وبالمثل ترتبط “سلمى” بشاب أخر، فيضطر للإتفاق مع عصابة على اختطاف ابنتيهما للضغط عليها للعودة إليه مرة أخرى، لكن المفاجأة أن شخصًا أخر يتدخل ليجعل العصابة تخطف البنات بالفعل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى