أخبار الرياضة

البث المباشر لمشاهدة مباراة فيتا كلوب والأهلي

ينقل لكم “لقطات” البث المباشر لمشاهدة مباراة فيتا كلوب والأهلي، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب الشهداء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تكون مباراة فيتا كلوب والأهلي، مصيرية للمارد الأحمر الذي يسعى لتحقيق الفوز أو حتى التعادل على أقل تقدير من أجل الاقتراب من التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

مباراة فيتا كلوب والأهلي، ستكون حاسمة ففي حال خسارة الأهلي سيتعقد موقفه في المجموعة قبل الجولة الأخيرة عندما يستضيف شبيبة الساورة الأسبوع المقبل على ملعب “برج العرب”.

مستقبل الأهلي في أفريقيا

مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم، ستحدد مستقبل الفريق في البطولة الأفريقية حيث يحتاج فيها الأهلي لتحقيق الفوز أو حتى التعادل على سبيل المثال حتى يضع قدماً في الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

مستقبل الأهلي في البطولة الأفريقية أصبح معقداً بعض الشيء بعد أن خسر الجولة الماضية أمام سيمبا التنزاني ليتوقف رصيده عند 7 نقاط على الرغم أنه حافظ على صدارة المجموعة الرابعة.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي

يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزين على فيتا كلوب بهدفين دون رد وسيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، والتعادل مع شبيبة الساورة، قبل الخسارة في الجولة الماضية على يد سيمبا التنزاني بهدف دون رد.

الأهلي يتلقى ضربة قوية

حكم مباراة فيتا كلوب والأهلي

يدير مباراة فيتا كلوب والأهلي، الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ويعاونه كل من زاخيلي كويكي سيويلا “مساعد أول” وماتيوس كانيانجا “مساعد ثان”.

فيكتور جوميز

 

موعد مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم

تقام مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم، على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

فيتا كلوب

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونولي في دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباراة فيتا كلوب والأهلي بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة.كانت مباراة الجولة الأولى قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

تشكيل الأهلي في مباراة فيتا كلوب

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن اشرف وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وناصر ماهر وجونيور اجايي

خط الهجوم: مروان محسن

https://www.youtube.com/watch?v=_SE77XgEDpg

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى