أخبار الرياضة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام حرس الحدود

استقر الأوروجواياني، مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض مباراة حرس الحدود في السادسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب السلام.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الانتصار من أجل استمرار مطاردته للزمالك على لقب الدوري الممتاز، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة بينما يأتي الزمالك في الصدارة برصيد 45 نقطة.

ومن المتوقع أن يجري لاسارتي عدة تغييرات في تشكيل الفريق، من أجل منح عدد من العناصر الأساسية قسط من الراحة لتعاقب المباريات خلال المرحلة المقبلة.

ومن المحتمل مشاركة رامي ربيعة وباسم علي في الدفاع بدلاً من أيمن أشرف ومحمد هاني، وحسام عاشور بدلاً من عمرو السولية الذي تم استبعاده لأسباب فنية، ورمضان صبحي بدلاً من الأنجولي جيرالدو الذي تألق في المباراة الأخيرة ضد إنبي.

كان الأهلي قد حقق فوزا صعبا على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة 13 بالدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: سعد سمير – رامي ربيعة – باسم علي – علي معلول

خط الوسط: عاشور – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – حسين الشحات – رمضان صبحي

خط الهجوم: جونيور أجايي.

يذكر أن الأهلي يغيب عن صفوفه عدد من اللاعبين للإصابة على رأسهم وليد أزارو ومروان محسن وأحمد فتحي وياسر إبراهيم.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى