أخبار الرياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون

مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون تقام اليوم الجمعة على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ويعرض لك موقع لقطات موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون

يوافق موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون الساعة التاسعة مساءً، حيث يلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول المباراة وهو في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة.

بينما يقع هدرسفيلد تاون المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة.

تشكيل ليفربول ضد هدرسفيلد تاون

من المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل يضم كل من: “أليسون في حراسة المرمى – روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت آرنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح”.

تشكيل هدرسفيلد تاون ضد ليفربول

من المتوقع أن يخوض هدرسفيلد تاون المباراة بتشكيل يضم كل من جوناس لوسل في حراسة المرمى –  إيريك دورم – كريستوفر شيندلر – تيرنس كونجولو – توني سميث – آرون موي – جوناثان هوج – اسحاق مبينزا – أليكس بريتشارد – إلياس كاتشوجا – ستيف موني.

أخبار قد تهمك:

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26-4-2019 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26-4-2019 والقنوات الناقلة، ينقله لك موقع لقطات حرصًا منه على إخبارك بكافة مواعيد المباريات الكروية على مستوى مصر والعالم والاستمتاع بمشاهدة المباريات المفضلة وإليك الجدول كاملًا والقنوات التي تقوم ببث مباريات اليوم.

جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا

الوداد البيضاوي × ماميلودي صن داونز في التاسعة بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وتذاع على قناة بي إن سبورت HD1

لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــا

 

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى