فن و مشاهير

شاهد|أحمد عز بملابس الصاعقة..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صورة جديدة للفنان الممثل أحمد عز من كواليس فيلمه “الممر”، كما نشر الصورة ايضا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

وحيث ظهر أحمد عز خلال الصور بملابس الصاعقة برفقة أحد أبطال الفيلم، وحصلت الصورة على العديد من الغعجابات من قبل الجمهور ومتابعيه.

جدير بالذكر، أن الفيلم تدور أحداثه حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي.

ويشارك عز البطولة مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، منهم النجمة التونسية هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، محمود حافظ، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس، ومحمد الشرنوبي، تأليف أمير طعيمة، والإخراج لشريف عرفة.

يذكر أن اَخر الأعمال الفنية لأحمد عز كانت بمسلسل “أبو عمر المصري” والذي عرض بالماراثون الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية، منهم أروي جودة، منذر ريحانة، فتحي عبد الوهاب، أمل بوشوشة، محمد جمعة.

الفنان الممثل أحمد عز، من مواليد مدينة القاهرة 1971، تخرج من كلية الآداب بجامعة عين شمس وعمل بعدها في مجال الفنادق، ثم بعدها اتجه للعمل في مجال عروض الأزياء.

دخل عالم الفن والسينما عندما قابل المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته فرصة دوراً صغيراً في فيلم (كلام الليل)، تم توجه بعدها لدراسة التمثيل بشكل جاد في عدة ورش عمل، وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم (مذكرات مراهقة).، وتوالت بعدها على الفنان الممثل أحمد عز البطولات السينمائية التي حققت له جماهيرية كبيرة من خلال أفلام مثل ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى