أخبار الرياضة

التنفيذ فورًا.. 3 إجراءات عاجلة للأهلي قبل مباراة الوداد

انتهت مباراة الأهلي والوداد، في جولة الذهاب في القاهرة بتفوق النادي الأهلي على نظيره المغربي بنتيجة 2 / 1 في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2023.

وتقدم الأهلي فى الشوط الأول عن طريق بيرسي تاو، وأضاف كهربا الهدف الثاني في الشوط الثاني ونجح لاعب الوداد سيف الدين، فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة فى تقليل الفارق ليؤجل الحسم إلى مباراة الإياب فى المغرب الأسبوع المقبل.

وعقب المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة الذهاب بالأمس قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر غلق صفحة مباراة الذهاب وعدم الحديث بشأنها مع اللاعبين في الوقت الحالي.

وبدأ مارسيل كولر التركيز والتحضير الجيد لمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل بالمغرب، والعمل على حل المشكلات الدفاعية التي واجهت الفريق في مباراة الذهاب، وكذلك مشكلة انهاء الهجمات.

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، السماح بسفر مجلس إدارة النادي الأهلي بكامل أعضائه إلى الدرار البيضاء لدعم الفريق في المباراة النهائية، على أن يتم التنفيذ فورًا في إجراءات السفر.

وأكد ذلك نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن، حيث كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك ، أن اجتماع مجلس الأهلي بالكامل يقرر السفر إلى المغرب لمساندة الفريق في لقاء الإياب أمام الوداد المغربي.

من جانب آخر، تدرس إدارة النادي الأهلي تقديم شكوى للكاف ضد حكم مباراة الذهاب الليبي معتز إبراهيم الشلماني ، بسبب أخطائه في المباراة والتي أثرت بشكل كبير على النتيجة.

ويسعى النادي الأهلي من خلال شكواه العاجلة، الضغط على الكاف من أجل تهيئة حكام مباراة الإياب لتفادي أي أخطاء في المباراة النهائية.

وبشأن تقديم السفر يوم إلى المغرب بحيث تصل بعثة الأهلي الأربعاء بدلًا من الخميس، قرر مجلس الإدارة السفر بطائرة خاصة، بينما ترك قرار موعد سفر البعثة للمدير الفني وفقًا لتحضيراته الفنية والبدنية.

يحتاج الأهلي أمام الوداد في مباراة الإياب بالدار البيضاء، اللعب على نتيجة التعادل سلبًا كانت أم ايجابًا بأي نتيجة.

كما ينتفع الأهلي بأي خسارة بفارق هدف واحد، شريطة أن تكون نتيجة أكبر من نتيجة الذهاب، أي 3 / 2 أو 4/ 3 .. وهكذا.

وبالتأكيد أي فوز للأهلي يمنحه البطولة مباشرة، والخروج بنتيجة الذهاب تذهب بالفريقين للوقت الإضافي، بينما الهزيمة 1 / 0 تمنح البطولة للوداد.

اقرأ أيضًا: بعد وفاتها.. لن تصدق ما هو العمر الحقيقي لـ دينا مراجيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى