أخبار الرياضة

الخطأ.. عنوان تسجيل المغاربة في حراس الدوري المصري

افتتح الدولي المغربي خالد بوطيب، أهداف الزمالك في شباك إنبي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22، من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد بترو سبورت.

 

وأحرز بوطيب، هدف الزمالك الأول في الدقيقة 21، من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من عمرو حسام، حارس مرمى إنبي، والذي كان يسعى لمراوغة ابن أسود الأطلس، ولكن تمكن من قطعها وأحرز الهدف الأول لصالح الأبيض.

 

وأعاد خالد بوطيب، للأذهان هدف مواطنه المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال لقاء السوبر المصري الذي استضافته الإمارات في مطلع العام الماضي 2018، والذي جمع الفريق الأحمر بالمصري البورسعيدي، وسجل أزارو بنفس الطريقة، بخطأ فادح لـ أحمد مسعود، حارس المصري

 

وانضم بوطيب لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي، عقب رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو، لصفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وبعد فوز الزمالك اليوم الأحد على نظيره إنبي، واصل احتلاله وتألق في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وارتفع رصيده إلى 51 نقطة، بينما تجمد إنبي عند المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى