أخبار الرياضة

الداخلية يسعى للثأر والأهلي يدخل بالتاريخ الكاسح

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري المصري الممتاز، عى ملعب بترو سبورت.

 

وتفوق الأهلي على نظيره الداخلية طوال مواجهتهم لبعضهم البعض، فقد ألتقى الشياطين الحمر بنظيره العسكري، 14 مرة من ذي قبل، بواقع 12 في الدوري المصري الممتاز، ومرتين في كأس مصر، حيث حقق الأحمر الفوز 10 مرات، وخسر مباراتين، وتعادل في مثلهما.

 

ويسعى الداخلية في هذه المباراة، للفوز من أجل الحصول على الثلاثة نقاط، والتواجد ضمن الـ10 الأوائل في بطولة الدوري المصري الممتاز، وأيضًا يرغب الفريق العسكري في الثأر من الشياطين الحمر بسبب التعادل معهم في الدور الأول بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

 

ويعد الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، لصالح الأهلي، فقد انتصر بأربعة أهداف دون رد، وذلك خلال موسم 2016-2017، وسجلها سعد سمير، ووليد سليمان، وسليماني كوليبالي “هدفين”.

 

ولعب الأهلي 19 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، فاز في 13، وتعادل وخسر في ثلاثة مباريات، ويتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

 

وخاض الداخلية 22 مباراة في الدوري المصري، فاز في 4، وتعادل في 10، وخسر 8 مباريات، ويأتي الفريق العسكري في المركز 14، برصيد 22 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى