آخر الأخبارأخبار الرياضة

الدكة لم تسلم من اللعنة.. عمرو جمال ينضم لمستشفى الأهلي

انضم عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة اللاعبين المصابين بالقلعة الحمراء بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مران الفريق صباح اليوم.

وأجرى اللاعب أشعة أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، ولكن لم يتم التأكيد على مدة غيابه عن الملاعب حيث من المحتمل غيابه ما بين 3 إلى 4 أسابيع عن المران الجماعي.

وكان اللاعب قد تم قيده مؤخرًا في قائمة الفريق قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي بعد أن رفض جميع العروض التي تلقاها مؤخرا.

وجاء قرار قيد جمال في قائمة الأهلي، بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر في خط الهجوم بعد إصابة الثنائي وليد أزارو ومروان محسن.

وعاد مهاجم الأهلي إلى القلعة الحمراء في الصيف الماضي بعد انتهاء فترة إعارته مع هلسنكي الفنلندي في الصيف الماضي والذي انتقل إليه بعد انتهاء تجربته القصيرة مع بيديفست ويتس الجنوب أفريقي في يناير 2018.

وكانت آخر لقاءات عمرو جمال بقميص الأهلي في نهائي كأس مصر 2017 عندما قاد المارد الأحمر للفوز على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف حيث سجل هدف التعادل وصنع هدف الفوز الذي أحرزه أحمد فتحي.

ويعاني الأهلي من غياب عدد من العناصر الأساسية على رأسهم وليد أزارو ومروان محسن وأحمد فتحي وحمدي فتحي ووليد سليمان.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى