أخبار الرياضة

شاهد كيف علق ميدو على الريمونتادا التاريخية لليفربول أمام برشلونة

علق أحمد حسام ميدو نجم توتنهام وأياكس امستردام السابق، على العودة التاريخية لليفربول الإنجليزي أمام برشلونة الإسباني مساء الأمس في الدور قبل النهائي من دور أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد أدرك الشيء الأقرب للمعجزة، وحقق الفوز برباعية نظيفة تاريخية على حساب برشلونة مساء الأمس، في المباراة التي اقيمت على ملعب انفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليعوض الريدز خسارة الثلاثية في مباراة الذهاب ويتأهل للمباراة النهائية.

ودون ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: ” مباراة امس اثبتت ان في بعض الأوقات امتلاكك لظهيرين جنب يجيدون الأدوار الهجومية اهم من وجود مهاجمين على اعلى مستوى!! مباراة امس اثبتت ان امتلاكك لبدلاء جيدين في الخط الهجومي اهم من لاعبيك الأساسيين!! مباراة أمس درس من فينالدوم لأي لاعب بديل..احزن ولكن عندما تأتيك الفرصة قاتل..قاتل”.

وأضاف: ” يتسائل البعض لماذا نعشق كرة القدم..لا يفهم البعض لماذا هذا الهوس من الجميع بكرة القدم..الإجابة مباراة أمس!!”.

وأتم: ” ذكاء كلوب في ايجاد لاعبين جيدين جدا وفي نفس الوقت مقتنعين بدكة البدلاء معظم مباريات الموسم مثل شاكيري واوريجي هو اصعب معادلة يستطيع اي مدرب ان ينفذها في سوق الانتقالات..القدرة على بناء الفريق بما لا يخل بالتوازن داخل غرفة خلع الملابس من اصعب المهام على اي مدرب..يورجن كلوب”.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول في المباراة النهائية، المتأهل من المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي مساء، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بفوز الفريق الهولندي بهدف نظيف على أرض السبيرز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى