أخبار الرياضة

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن رحيل أمير مرتضى عن منصبه

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء، عن قيام أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، بإبلاغ اللاعبين وفيريرا المدير الفني للفريق بإستقالته من منصبه، وذلك بعد قرار تأييد حكم حبس والده في تهمة سب الخطيب.

من جانبه، كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن صحة تلك الأنباء، مؤكدًا  أن أمير مرتضى لم يخطر الإدارة برحيله، وشدد على أنه مستمر في منصبه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن رحيل أمير مرتضى عن منصبه

وفي وقت سابق، كشف مصدر قانوني داخل وزارة الشباب والرياضة، أن مرتضى منصور مهدد بقوة بالرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الفقرة الثانية من المادة 41 من اللائحة الاسترشادية التي تحكم الزمالك وتعد جزء لا يتجزأ من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والتي تؤكد زوال عضوية أعضاء مجالس إدارات الهيئات الرياضية بصدور حكم نهائي مقيد للحرية، وهو ما ينطبق على مرتضى منصور حيث بات حكم حبسه نهائيا.

من جانبه، قال مرتضى منصور في منشور عبر حسابه على فيس بوك”: “اخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لاول مرة في تاريخ الرياضة”.

وأضاف: “رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي، لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن”.

وتابع: “الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ، الحمد لله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى