أخبار الرياضة

السفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة خاصة ليورجن كلوب ومحمد صلاح

حرصت السفارة الألمانية بالقاهرة على توجيه رسالة خاصة لكلًا من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، والنجم المصري محمد صلاح جناح الريدز بعد تأهل النادي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأمس على حساب برشلونة الإسباني.

وكان ليفربول قد أدرك الشيء الأقرب للمعجزة، وحقق الفوز برباعية نظيفة تاريخية على حساب برشلونة مساء الأمس، في المباراة التي اقيمت على ملعب انفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليعوض الريدز خسارة الثلاثية في مباراة الذهاب ويتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” دونت السفارة الألمانية قائلة: ” هناك نوعان من القادة. نوع يسخر جهود من حوله لدفع نفسه للأعلي، ونوع يؤمن بمن حوله ويتعاون معهم للوصول سوياً لأعلي الأماكن.

وأضافت: “ينتمي يورجن كلوب، المدرب الألماني لنادي ليفربول، للنوع الثاني من القادة! ونحن فخورون به وبعلاقته المميزة مع اللاعب المصري العالمي محمد صلاح”>

وتابعت: “نهنيء كلوب وصلاح وكافة لاعبي وجماهير ليفربول بالفوز الكبير”.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول في المباراة النهائية، المتأهل من المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي مساء، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بفوز الفريق الهولندي بهدف نظيف على أرض السبيرز.

هذا وتقام المباراة النهائية في الأول من يونيو المقبل على على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد في العاصمة الإسبانية مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى