أخبار الرياضة

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة نصر حسين داي والزمالك

التعادل السلبي يسيطر على مباراة نصر حسين داي والزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة نصر حسين داي الجزائري والزمالك المقامة بين الفريقين في ختام دور المجموعات من الكونفدرالية بالتعادل السلبي.

التعادل السلبي يسيطر على مباراة نصر حسين داي والزمالك

التعادل السلبي يسيطر على مباراة نصر حسين داي والزمالك، حيث سنحت فرصة التقدم لصاح نصر حسين داي بشكل مبكر وفي الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعدما حصل نوفل خصيف على الكرة داخل منطقة الجزاء وصوب كرة أتت بجوار القائم البعيد.

وقام الكاميروني لاندري نتانكيو بأول تسديد على جنش في الدقيقة 8 من عمر المباراة، واستطاع حارس الزمالك أن يبعدها ببراعة ليحرم أصحاب الأرض من التقدم مبكرًا.

أتت أخطر فرص المباراة لصالح نصر حسين داي في الدقيقة 42 عن طريق خطأ من محمود علاء في ابعاد الكرة لكن جنش استطاع أن يبعدها إلى ركنية.

تشكيل الزمالك أمام نصر حسين داي في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حمدي النقاز.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما – أحمد سيد “زيزو” – حميد أحداد.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

ترتيب المجموعة

لايزال الزمالك متصدر بهذه النتيجة حيث سيرتفع رصيده عند 9 نقاط في الصدارة ويأتي بترو أتلتيكو في المركز الثاني برصيد 8 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن نصر حسين داي وجورماهيا في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داي

تذاع مباراة الزمالك ونصر حسين داي عبر قناة beIN SPORTS HD 1 حيث أنها تمتلك حقوق بث مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية لعام 2019.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى