آخر الأخبار

العناية الإلهية تنقذ نجم الأهلي من الموت عقب نهاية مباراة النجمة اللبناني.. صورة

أنقذت العناية الألهية أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الموت عقب تعرضه لحادث مروري بعد انتهاء مباراة فريق أمام النجمة اللبناني مساء الأمس في البطولة العربية.

وفشل الأهلي في الفوز على النجمة اللبناني، وحقق تعادلًا سلبيًا، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب في دور الذهاب لدور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وتعرض احمد فتحي لحادث مروري أثنا توجهه لزيارة اسرته فى الساحل الشمالى بعد مواجهة الأهلي والنجمة اللبناني مساء الأمس.

وأكد شهود عيان ان اللاعب في حالة جيدة ولم يتعرض سوى لبعض الجروح السطحية التي لم تستدعي انتقاله للمستشفى للتلقى الاسعافات الأولية، فيما تهشم جزء من جانب سيارته الأمامى والخلفى من وقع ذلك الحادث.

ووفقًا لشهود العيان فإن نجم الأهلي غادر موقع الحادث رفقة بعض أصدقائه الذين حضروا فور علمهم بالحادث، فيما تم رفع السيارة بواسطة ونش.

يذكر ان أحمد فتحي شارك في المباراة منذ بدايتها في مركز لاعب الوسط المدافع، حيث كان يتم تجهيزه للعب في نفس المركز خلال مواجهة الترجي المقبلة بدلًا من حسام عاشور التي يغيب عنها بسبب تراكم الإنذارات.

وتنتظر الأهلي مباراة قوية يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي، على الملعب الأوليمبي برادس ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. صراع داخل اتحاد الكرة لفسخ التعاقد مع أجيري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى