آخر الأخبار

واتساب يجري تعديلين بالتطبيق سيحرم مستخدميه من التعامل معه مجانا..تعرف عليهما

يعتبر تطبيق المراسلات الفورية الذي يسمى واتساب ، من أكثر التطبيقات استخداما لدى العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم ليس في مصر فقط، فقد تفوق تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب” على تطبيقات المراسلات الأخرى في وقت قصير، وأصبح عدد مستخدميه يفوق أعداد مستخدمي تطبيقات المراسلات الأخرى.

حيث يعمل تطبيق المراسلات الفورية “واتساب” حاليا على إجراء تعديلين جديدين على استخدام التطبيق، فمن المقرر أن تقوم الشركة المسئولة عن إدارة التطبيق واتساب خلال الأيام القادمة بإجراء تعديل هام على التطبيق نفسه وذلك لمستخدمي نظام “الأندرويد” ولكن هذا له جانب سلبي على مستخدمي التطبيق.

فذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية ، إن إجراء الشركة المسئولة عن تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب” سيحرم مستخدميه جزئيًا من إستخدام التطبيق مجانًا.

كما أوضحت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن بعد إجراء التعديل مباشرة سيطلب تطبيق المراسلات الفورية من مستخدميه بدفع مقابل مادي للحصول على خدمة تطبيق الواتساب من دون عرض إعلانات خلال الاستخدام، وإذا لم يوافق مستخدمي التطبيق بالدفع الفوري فهذا يجعل التطبيق يعرض إعلانات داخل تطبيق المراسلات الفورية “واتساب”.

أما عن التعديل الثاني الذي من المقرر أن يطرأ على تطبيق المراسلات الفورية “واتساب”، أشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية إلى أن التعديل الثاني سيكون هو مد الفترة الزمنية لمسح الرسائل من على التطبيق، وهذا التعديل ستسمح به الشركة المسئولة لمستخدمي التطبيق قريبا.

فأصبح من حق مستخدم تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب” مسح رسالته إلى المرسل بعد إرسالها وذلك لكي لا تصل إلى المرسل إليه في مدة زمنية قد تصل إلى 13 ساعة و8 دقائق و16 ثانية، وذلك بدلًا من ساعة و8 دقائق و16 ثانية تقريبا، وبعدها لا يمكن لمستخدم تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب” مسح رسالته نهائيًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى